التسجيل
-->
قديم 17-01-2010, 09:24 PM   #1
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي ديكور واثاث ديزاينات فخمة
















]d;,v ,hehe ]d.hdkhj tolm


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-01-2010, 10:39 PM   #2
المعلومات
هلولة مدني
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 101
الدولة السعودية - الرياض
المواضيع 33
الردود 948
المشاركات 981
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
هلولة مدني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

يا الله ..قمة الذوق والاناقة والمواكبة مع الاستايل بتاع اليومين ديل .. والله روعه يازونية
مافى منه اسلوب جميل لاختيار الاثاث والديكور حاجة فريدة وجديدة .. وهدوووووووووووووء ووساعشكراً للاختيار الموفق ومزيداً من هذه الدزاينات الحلوة


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

هلولة مدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 10:00 AM   #3
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلولة مدني
يا الله ..قمة الذوق والاناقة والمواكبة مع الاستايل بتاع اليومين ديل .. والله روعه يازونية


مافى منه اسلوب جميل لاختيار الاثاث والديكور حاجة فريدة وجديدة .. وهدوووووووووووووء ووساعشكراً للاختيار الموفق ومزيداً من هذه الدزاينات الحلوة

..

تسلمي هلولة ياحبيبة.
وكلك زوق..
وتكرم عينك ننزل ليك
أثاث وديكور
تحياتي


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 10:25 AM   #4
المعلومات
ابو جودي
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Nov 2009
رقم العضوية 16
الدولة الرياض - المملكة العربية السعودية
المواضيع 595
الردود 10426
المشاركات 11,021
الجنس ذكر
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 1
Thanks (تلقى): 3
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 10
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
ابو جودي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

غرفة النوم ما مبالغة وبهديها لو سمحتي لي للنويري أصلو الأيام دي بفتش على غرفة نوم


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

*** والناس إما خالد يروى له ذكرُ ،،، وإما لمحة فزوال ***

ابو جودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 10:41 AM   #5
المعلومات
عزالدين مصطفى
اللقب:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Jan 2010
رقم العضوية 184
الدولة ksa
المواضيع 0
الردود 9
المشاركات 9
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
عزالدين مصطفى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

شغل... جامد....



تشكرات....


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

عزالدين مصطفى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 12:54 PM   #6
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جودي
غرفة النوم ما مبالغة وبهديها لو سمحتي لي للنويري أصلو الأيام دي بفتش على غرفة نوم

..

تحياتي أبو جودي..وتشكر على مرورك الأنيق..
وتكرم عينك أهدي لمن تشاء ..
وبفتش لي لتربيزة أنيييييييييقة للعريس..


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2010, 12:56 PM   #7
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزالدين مصطفى
شغل... جامد....



تشكرات....

..

مشكور ياراقي..
وده من ذوقك..


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2010, 10:43 AM   #8
المعلومات
منال
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Jan 2010
رقم العضوية 144
الدولة sudan
المواضيع 36
الردود 1312
المشاركات 1,348
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 2
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
منال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اول حاجة حمدالله على سلامتك يا غالية ............. طبعا مبالغة لكن عليك الله وين مع التراب المكتحنا كل يوم دا الابيض بقى اوف وايت والبيج بقى مسطردة وحاجات عجيبة .................شكرا على ذوقك الرفيع


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

منال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2010, 12:43 PM   #9
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
اول حاجة حمدالله على سلامتك يا غالية ............. طبعا مبالغة لكن عليك الله وين مع التراب المكتحنا كل يوم دا الابيض بقى اوف وايت والبيج بقى مسطردة وحاجات عجيبة .................شكرا على ذوقك الرفيع

..

كيفك منولة..
وربنا إديك العافية ياحبيبة..
واشكرك على مرورك الأنيق...


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2010, 04:19 PM   #10
المعلومات
النويري
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Nov 2009
رقم العضوية 19
الدولة المملكة العربية السعودية ـ الرياض
المواضيع 146
الردود 2285
المشاركات 2,431
الجنس ذكر
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 2
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النويري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزونية
..

تحياتي أبو جودي..وتشكر على مرورك الأنيق..
وتكرم عينك أهدي لمن تشاء ..
وبفتش لي لتربيزة أنيييييييييقة للعريس..


الأخت الزونية والله قمة الزوق وتسلمي على هذه الإختيارات ومشكور أبو جودي على الهدية وبنعتبرها وصلت بس عايزين الكنقر عشان نحطوا في الغرفة الحلوة دي برضو بعمل ديكور حلو

همسة الزونية : أرتاحي طقم الترابيز لقيناهو خلاص ما تفتشي


العاقب مصباح الله ما تعرس إلا بعد سنتين بركة الشيخ النويري فضحتني بالتربيزة فضيحة على رأي المثل ( عشمتني بالحلق وخرمتلي وداني لا جبتلي الحلق ولا رجعتلي وداني تاني) هههههههههههههههههههههههه


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

[frame="1 98"]إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط.. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً[/frame]


ياربْ قًبِل مَآ أرحَلْ وتنَزَعْ منْ حشآي آلرْوحْ ..
أرجوك أن تغِفَرْ ليْ ذٌنوبيْ , وأن تتجاوزْ عَنْ سيئاتي
وعندما يكون جسميْ وَسَط ذلكَ الثرُى مطروْح
أن تونٌسْ وَحْدِتيْ و ضِيقٍي /وتيسٍرْليْ حِسآبيْ
النويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-2010, 11:01 PM   #11
المعلومات
هلولة مدني
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 101
الدولة السعودية - الرياض
المواضيع 33
الردود 948
المشاركات 981
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
هلولة مدني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النويري
الأخت الزونية والله قمة الزوق وتسلمي على هذه الإختيارات ومشكور أبو جودي على الهدية وبنعتبرها وصلت بس عايزين الكنقر عشان نحطوا في الغرفة الحلوة دي برضو بعمل ديكور حلو

العاقب مصباح الله ما تعرس إلا بعد سنتين بركة الشيخ النويري فضحتني بالتربيزة فضيحة على رأي المثل ( عشمتني بالحلق وخرمتلي وداني لا جبتلي الحلق ولا رجعتلي وداني تاني) هههههههههههههههههههههههه

قالو ياابوعبده المابتلحقو جدعو بالحجار خليوه هو اليبقى مارق انت خلاص العليك سويته انشاءالله تنوموا فى الارض شن دخلك ياعاقب .. حالتى عندى ليك عروس بس بالحالة دى
مااااااااااااااااااااافى ليك ورينا عجل كرعيك


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

هلولة مدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2010, 01:30 PM   #12
المعلومات
النويري
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Nov 2009
رقم العضوية 19
الدولة المملكة العربية السعودية ـ الرياض
المواضيع 146
الردود 2285
المشاركات 2,431
الجنس ذكر
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 2
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
النويري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلولة مدني
قالو ياابوعبده المابتلحقو جدعو بالحجار خليوه هو اليبقى مارق انت خلاص العليك سويته انشاءالله تنوموا فى الارض شن دخلك ياعاقب .. حالتى عندى ليك عروس بس بالحالة دى
مااااااااااااااااااااافى ليك ورينا عجل كرعيك


ما بتقصرى يا هلولة يا الكلك زوق وذي ما قلتي نحن العلينا سويناه وباقي العليك يا عاقب سويه وإنشاء الله تكون عرفت الحالة لدي


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

[frame="1 98"]إذا كنت لا تقرأ إلا ما يُعجبك فقط.. فإنك إذاً لن تتعلم أبداً[/frame]


ياربْ قًبِل مَآ أرحَلْ وتنَزَعْ منْ حشآي آلرْوحْ ..
أرجوك أن تغِفَرْ ليْ ذٌنوبيْ , وأن تتجاوزْ عَنْ سيئاتي
وعندما يكون جسميْ وَسَط ذلكَ الثرُى مطروْح
أن تونٌسْ وَحْدِتيْ و ضِيقٍي /وتيسٍرْليْ حِسآبيْ
النويري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-01-2010, 05:55 PM   #13
المعلومات
هلولة مدني
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 101
الدولة السعودية - الرياض
المواضيع 33
الردود 948
المشاركات 981
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
هلولة مدني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

وفت الليلة ياأبوعبده أخت الزونية جايبة لينا محن كيفن كلام كبار كبار ياربى بنقدر على المواكبة دى ولا نسكت نعاين سااااااااااااى بدون تعليق...


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

هلولة مدني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 08:23 PM   #14
المعلومات
الأميرة
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Nov 2009
رقم العضوية 90
الدولة خاص بي
المواضيع 44
الردود 935
المشاركات 979
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الأميرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

نظام رفع لبوست خاص بالاسرة وديكور البيت


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الأميرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 08:58 PM   #15
المعلومات
تغريدا
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Apr 2011
رقم العضوية 720
الدولة مدنى
المواضيع 38
الردود 739
المشاركات 777
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
تغريدا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

الغالية الزونية أستايلات قمة فى الروعة وأختيار ذوووووووق أتعشم فى المزيد لك ودى


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع


اللهم صلى وسلم على النبى الكريم وآله وأصحابه الطاهرين وأجمعنا بهم يوم الدين

يـــبـــقـــى الـــمــــآء مــــــــــــآء ً
ســـوآءً قـــدمـــتـــه بأگـــواب الـــذهـــب آو بأگــــواب الـــفــخــآر،،
، گــــن أنــــت گـــالـــمــــآ ء فــــلآتـــتـــأثــــر بـــالــمــظـــ آهــر،،،
فــآنــت گــمــا أنــت جـــوهـــر ذآتـــــك.






تغريدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 09:14 PM   #16
المعلومات
الأميرة
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Nov 2009
رقم العضوية 90
الدولة خاص بي
المواضيع 44
الردود 935
المشاركات 979
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الأميرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الأميرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 10:30 PM   #17
المعلومات
فراشة السودان
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Mar 2010
رقم العضوية 314
الدولة الرياض
المواضيع 55
الردود 1198
المشاركات 1,253
الجنس
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 0
Thanks (تلقى): 0
Likes (اعطى): 0
Likes (تلقى): 0
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
فراشة السودان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

مبالغة في الروعة والزوق الرفيع تسلمي اختي الزونية على اختيارك الموفق


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

التوقيع

فراشة السودان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 10:35 PM   #18
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 10:38 PM   #19
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 10:54 PM   #20
المعلومات
الزونية
اللقب:
الرتبة:
الصورة الرمزية

البيانات
تاريخ التسجيل Dec 2009
رقم العضوية 112
الدولة الخرطوم
المواضيع 140
الردود 4698
المشاركات 4,838
الجنس أنثى
اضف الشكر / الاعجاب
Thanks (اعطى): 2
Thanks (تلقى): 13
Likes (اعطى): 18
Likes (تلقى): 16
Dislikes (اعطى): 0
Dislikes (تلقى): 0
التوقيت
الإتصالات
الحالة:
الزونية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر عن وجهة نظر إدارة  مدني نت

افتراضي رد: ديكور واثاث ديزاينات فخمة

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميرة
نظام رفع لبوست خاص بالاسرة وديكور البيت

...

تسلمي ياست الذوق


 

اسم المستخدم
كلمة المرور

يشرفنا إنضمامك لمدني نت .. سجل من هنا

الزونية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا قطع النائب الثاني زيارته للنيل الأزرق فجأة؟ عبد الله محـمد العقاد مـُـلتقى الحوار الســياسي 1 09-03-2011 11:41 AM

Bookmark and Share

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 09:56 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
Adsense Management by Losha
جميع المشاركات والمواضيع المكتوبة والمنقولة تعبر عن وجهة نظر صاحبها ولا تعبر بأي حال من الأحوال عن وجهة نظر إدارة مدني نت
This Forum used Arshfny Mod by islam servant